التخطي إلى المحتوى

أوامر ملكية تاريخية من خادم الحرمين الشريفين مكافأت للعاملين وإعادة البدلات وإعفاءات وتعيينات جديدة

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن الديوان الملكي السعودي أن الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر عدد من الأوامر الملكية التاريخية التي فاجأت كافة المتواجدين في المملكة، كنوع من العطاء من خادم الحرمين الشريفين بمناسبة إقتراب شهر رمضان.

الأوامر الملكية التاريخية التي أصدرها الملك سلمان

فأصدر الملك سلمان أمرا بإعادة جميع البدلات والمكافآت لجميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين إلى ما كانت عليه من قبل، وإعتماد صرف مكافأة شهرين للمرابطين الفعليين في الصفوف الأمامية.

بالإضافة إلى تقديم إختبارات جميع المراحل الدراسية لكي تنتهي قبل شهر رمضان المبارك رأفة بالطلاب والدارسين، وأمر بتعيين الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز مستشارا في الديوان الملكي.

كما أمر بإعفاء أمير منطقة الباحة من منصبه وتعيين الأمير حسام بن سعود أميرا للمنطقة، وإعفاء الأمير سعود بن عبد المحسن أمير حائل وتعيين الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أميرا للمنطقة.

وقرر تعيين الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير للدولة لشؤون الطاقة، وإعفاء الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي سفير المملكة لدى أمريكا، وتعيين الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفيرا للمملكة لدى أمريكا، وتعيين الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أميرا للحدود الشمالية، اعفاء الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة من منصبه. المصدر : أخبار 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *