مخابراتي قطري يكشف تفاصيل جديدة عن الإفراج عن 26 قطري من أبناء السلطة الحاكمة القطرية في العراق

كتب : سُهى اَخر تحديث : 23 أبريل 2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أوضح علي الدهنيم الضابط السابق بالمخابرات القطرية أن الشعب القطري يحب الشعب المصري بالكامل ولا توجد أي مشكلة بينهما وأعلن عن تفاصيل جديدة بخصوص الإفراج عن 26 قطري من أبناء السلطة الحاكمة القطرية في العراق.

حيث أضاف من خلال إتصال هاتفي أن دولة قطر يحكمها عصابة مكونة من عشرة أشخاص تديرها والشعب مهمش ولا ليس لديه أي علاقة بأي شيء ولا يوجد دستور ولا برلمان ولا أي شيء سوى الشعب.

وقال على لسانه ” العصابة هي أمن الدولة ووزير الداخلية ووزير الدفاع والأمير السابق والحالي والناس الذين يمسكون البلد ويتحكمون في موارد البلد، وهي المسيطرة على أموال الشعب القطري، وقطر عبارة عن دولة بوليسية ولا يستطيع أحد أن يتكلم، وهل سمعت عن دولة تتكلم ليل نهار عن الحرية والديمقراطية وهي ليس لديها برلمان منتخب هل هذا يعقل”.

ثم إستكمل حديثه قائلا ” احنا في 2017 لا يوجد لدينا في قطر دستور ولا برلمان، عندنا عصابة في قطر وهم عبارة عن عصابة تحكمنا وأول دليل الإفراج عن 26 من أبناء السلطة الحاكمة في قطر والذين كانوا مختطفين في العراق، ودفعوا مليار دولار”.

وأكمل ” سبعين بالمئة من الإعلاميين في قطر كلهم أجانب، ولقد تم سجن ألف قطري لأنهم عبروا عن رأيهم في الحكم في قطر، وحمد بن خليفة منع ألف صحفي وكاتب في قطر عن التعبير عن آرائهم، وأنا بخجل أن أتعامل مع أي عربي لأنه يهاجم بلدي قطر المجرمة بعدما كانت منفتحة قديمة على العالم العربي” . المصدر : مصر فايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *