التخطي إلى المحتوى

وزير المالية يصدر تصريح ناري ويعلن الأسباب التي أدت إلى عودة البدلات والمكافآت

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن وزير المالية محمد الجدعان أنه سوف يتم البدء في صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب الجوزاء، وتوقع الوزير أن ينتج عن القرارات إنتعاش للإقتصاد ورفع مستوى الثقة في الإقتصاد السعودي.

وجاء هذا بعد أن صوت المستثمرون السعوديين على هذه الثقة التي سوف يتم نقلها للمواطنين، حيث أعرب الجدعان عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الملك سلمان على هذا الثناء الحاني الذي أصدره أمس، بإعادة كافة البدلات والمكافآت.

بالإضافة إلى إعادة كافة المميزات التي كان قد تم إلغاؤها من قبل، وأعلن الجدعان أن هذا الأمر الكريم يؤكد أن المملكة تهدف دائما إلى إتخاذ الروابط القوية والمتابة والتلاحم بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي الأصيل وذلك من أجل توفير حياة كريمة لهم جميعا.

وجاء هذا بعد أن كان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية رفع توصيته بإعادة هذه البدلات والمزايا كما كانت، وجاء الأمر بإعادة هذه المزايا تماشيا مع الأوضاع الجديدة.

وأكد أن الجدعان أن الحكومة مستمرة في برنامج الإصلاح الاقتصادي، حيث ستكثف جهودها الرامية إلى تحقيق برنامج التوازن المالي والخصخصة، وزيادة الإيرادات غير النفطية في إطار أهداف الرؤية الطموحة للمملكة 2030. المصدر : أخبار 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *