التخطي إلى المحتوى

إختطاف فتاة من داخل منزل أهلها بالسعودية

وكالة اليوم الاخبارية ــ أقدم 7 أشخاص على إقتحام منزل سيدة سعودية بحي الصالحية في عرعر وقاموا بإختطاف إبنتها عنوة، حيث تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية في السعودية من القبض على الجناة، وهذا حسب ما أوضحه العقيد عويد بن مهدي العنزي.

حيث أوضح العقيد عويد العنزي المتحدث الرسمي بإسم شرطة الحدود الشمالية أن مركز شرطة الفيصلية قد تلقت بلاغ رسمي مساء أمس من مواطن يؤكد دخول 7 أشخاص عليه مجهولين بالتسلل إلى منزل شقيقه بحي الصالحية في عرعر.

وكان ذلك أثناء وجود أطفاله الصغار برفقة والدهم المعوق، وأضاف أن الجناة أرغموا فتاة تبلغ من العمر 14 عاما كانت تتواجد بالمنزل على مرافقتهم رغما عنها واصطحبوها بسيارتهم، قبل أن يخلوا سبيلها لاحقا وتعود إلى منزل ذويها في وقت متأخر.

كما أكد العقيد العنزي أن مركز شرطة الفيصلية بالتعاون مع إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكن من تحديد هوية الفاعلين والقبض عليهم، وبعد التحريات تبين أن 3 منهم مراهقين في العقد الثاني من العمر، وأربعة في العقد الثالث.

وتمت إستكمال إجراءات الضبط والتحقيق وتمت إحالة الجناة مع الأوراق إلى جهة الإختصاص لأخذ عقوبتهم الكاملة دون أي رحمة ليكونوا عبرة لغيرهم. المصدر : الموجز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *