التخطي إلى المحتوى

الحكمة تنقذ الملك “سلمان” من التعرض لإنقلاب مؤكد بالمملكة

وكالة اليوم الاخبارية – تعرضت المملكة العربية السعودية للكثير من الحيل والمكائد الدنيئة وذلك ما دفعها للخوض فى حرب مع الحوثيين اليمنيين، إلا أن حكمة خادم الحرمين الشريفين دفعته لإصدار مجموعة من القرارات الحاسمة أمس الأول.

فالجدير بالذكر أيضا أن تلك القرارات الصادرة تعد بمثابة رد قوي على من ارادوا المساس باستقرار اللمملكة السعودية ومن أهم القرارات التي اعلن عنها “الملك سلمان”، هو اعادة بدء صرف جميع البدلات والحوافز التي كان قد سبق وتم اتخاذ القرار بوقف صرفها نظرا لسوء الحالة الاقتصادية التي طرأت على الحكومة السعودية.

وأكدت مصادر سياسي مطلع، أن بتلك القرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين، قد تمكن من امتصاص حالة الغضب والفوضى التي كادت ان تسيق بعض الشعب السعودي الى التظاهر والتنديد بالحكم الحالي.

كما أكد “الملك سلمان” من خلال القرارات الصادرة أنه سيتم صرف مكافأة بقيمة شهرين لجميع العاملين والمجندين بالجيش السعودي كنوع من الاشادة بحسن عملهم، كما جاء من ضمن قراراته الأخيرة استجابته لرغبة الطلاب في تقديم مواعيد امتحانات نهاية العام قبل بدء الشهر الكريم كي لا تكون الامتحانات امرا مجهدا لهم اثناء الصيام.

وأنهي خادم الحرمين الشريفين حديثة بانه سيكون هناك تغيرات حاسمة  داخل الوزارات والهيئات السياسية بالدولة وايضا في القيادات العسكرية. المصدر. نجوم مصرية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *